قطرة تبيض العين

قطرة تبييض العين




العيون هي مرآه تعكس أمور كثيرة عن الإنسان وعن صحته، وجمالها هو مظهر من مظاهر الوسامة لدي الرجال، والجمال والجاذبية للنساء، وهناك أمور كثيرة تؤثر علي جمال العين سواء كانت من داخل الجسم، أو بسبب عوامل خارجية، وهناك بعض النساء يهتمون بوضع مكياج العيون فقط ويهملون صحة العين.

وتبرز عدة مشكلات من بينها أن تبدو العين حمراء أو مرهقة، وتبرز الأوعية الدموية الرفيعة الحمراء لتعطي مظهر غير جيد للعين، أو يبدو بياض العين غير ناصع، أو مصفر بعض الشئ مما يؤثر علي جمال العيون، وهناك عدة طرق للحصول علي عيون براقة والحصول علي بياض عين ناصع، من بينها استعمال قطرة تبيض العين .

أفضل قطرة تبيض العين

يجب أن نحذر من الاستخدام الدائم لقطرات العين بدون استشارة الطبيب، حيث أنه من الممكن أن يكون هناك مشكلات صحية بالعين لم يتم اكتشافها، واستخدام قطرات غير مناسبة يزيد الأمر سوءاً، وإن كانت العين تعاني من أي مشكلة مثل الحساسية أو أي مشكلة أخري يجب علاجها أولاً، وكل القطرات يكون تأثيرها مؤقت وليس دائم، لذلك إذا استمرت مشكلة الأوعية الدموية الحمراء بالعين يجب علاج السبب أولاً.

تبيض العين

قطرة بروزلين : تعتبر هذه القطرة آمنة إلي حد كبير، فهي تعتبر معقمة للعين ومضادة لتحسس العين، وتعمل علي إخفاء الاحمرار بالعين بشكل فوري عن طريق تمدد الأوعية الدموية بمجرد وضعها بالعين.

قطرة نافكون إيه : تعمل هذه القطرة علي إخفاء احمرار العين، وجعلها تبدو بيضاء وبراقة من خلال قبض الأوعية الدموية، وهي تعتبر مخصصة لهذا الغرض وليس لها أثر علاجي للعين.

قطرة ريفريش بلاس : تعتبر هذه القطرة مناسبة لأغلب العيون، فهي تساعد علي غسل العيون، وتنظيفها من أي شوائب، ومناسبة جدا للاستخدام بعد إزالة مكياج العيون، أو في حالة استخدام عدسات العيون، ويجب الاطلاع على بديل محلول العدسات اللاصقة، وهي تقلل من التعرض للحساسية واحمرار العين.

قطرة إينوكسا : إذا كنتي ترغبين في تجميل عينيك، والحصول علي نظرة جذابة وبريق عيون رائع، وبياض عين ناصع فهذه القطرة هي الخيار الأمثل، حيث أنها قطرة لغرض التجميل وهي صناعة فرنسية.

قطرة أوبتزويلين : مناسبة في حالة تهيج وتحسس العين واحمرارها، فهي بجانب تأثيرها الدوائي، هي مثالية أيضا للحصول علي عيون صافية براقة.

عدسات لاصقة

نصائح لتبيض العين بطرق طبيعية

أهم أسباب احمرار العين وإرهاقها هي السهر، فيجب النوم في ساعات الليل بشكل متواصل بحد أدني 7 ساعات، لتحصل العيون علي الراحة والاسترخاء.

تجنب شرب الكحول والتدخين، أو تعاطي أي نوع من أنواع المخدرات أو المهدئات، لأنها تؤثر بشكل مباشر علي صحة الجسم ومظهر العين.

تجنب استخدام أدوات التجميل الغير جيدة، وخصوصا الملامسة للعين مثل الماسكرا، والكحل وظل العيون، والحرص علي إزالة المكياج جيدا قبل النوم.

الحرص علي تناول الغذاء الصحي، والتركيز علي الخضراوات، والفواكه الغنية بالفيتامينات، مثل فيتامين سي كالبرتقال، واليوسفي والليمون.

عدم تعريض العين لأشعة الشمس المباشرة والأتربة، ويفضل ارتداء النظارات الشمسية لحماية العين.

تجنب الاستخدام المفرط أو الدائم لقطرات العين، وتجنب الاستخدام الدائم للعدسات اللاصقة، والحرص علي شرائها من مصدر موثوق وتعقيمها جيدا وارتدائها فترات قصيرة، ويمنع النوم بها نهائيا.







Post Author: سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *