أفضل فير للشعر

الشعر هو عنوان جمال المرأة لذلك تسعي الفتيات والسيدات دائما للاهتمام به وبمظهره ليظهر بشكل جذاب، وهناك العديد من تسريحات الشعر البسيطة التي من الممكن أن تنفذ بالمنزل، وأحد أهم أدوات التصفيف والتمليس هي الفير،

وهناك العديد من الأنواع والماركات منها، وكل منها يؤدي وظيفة معينة ومناسب لأنواع شعر معينة، ولذلك يمكنك التعرف على شامبو فولتين الهام للشعر، وبعد استعماله سوف يكون عليك  اتخاذ قرار شراء أفضل فير للشعر ، واستخدامه بطريقة صحيحة حتي لا يتسبب في ضرر للشعر،.

أنواع فير الشعر

هناك العديد من الخامات التي يصنع منها الفير، وكل خامة يختلف تأثيرها علي الشعر، ف

فير السيراميك ويعتبر من أشهر الخامات في أجهزة فرد وتمليس الشعر وإكسابه شكل ناعم ومفرود،

فير خامة التورمالين وهو به ميزة إكساب الشعر لمعة طبيعية مما يجعله يظهر بمظهر حيوي وصحي،

فير من التيتانيوم والذي يحافظ بالسخونة والحرارة لفترة أطول مما يجعل أدائه أفضل علي الشعر ويترك مظهره جذاب، ويمكنك الاختيار بين الأنواع المختلفة حسب النتيجة التي ترغبين في الحصول عليها.

أفضل فير للشعر وماركاته:

فير الشعر من ماركة كونير : تعتبر من أفضل الأنواع حيث أن بها العديد من المميزات، ويمكن التحكم بدرجات الحرارة حسب نوع الشعر، ومتوفرة بسعر مناسب جدا مقارنة بمميزاتها، علاوة علي أنها مناسبة تقريبا لكل نوعيات الشعر، سواء كان مموج أو مفرود.

فير الشعر من ماركة كونير بروفيشنال : هذه الماركة من فير الشعر تجعلك تحصلين علي نتائج المحترفين، فهي تتميز بالأداء السريع، والوصول لأقصي درجات السخونة في ثوان معدودة، كما أنها تحتوي علي شاشة عرض مضيئة، وتترك الشعر أملس كالحرير.

فير الشعر من ماركة بيبي ليس : تعتبر هذه الماركة الأشهر في مجال كي وتمليس وتجعيد الشعر أيضاً، فيمكنك من خلالها الحصول علي العديد من أشكال الشعر، وذلك عن طريق التحكم بدرجة الحرارة بثلاث مستويات مختلفة، كما أن مظهرها جذاب ورائع.

فير الشعر من ماركة إيزونامي : يتميز هذا النوع بسهولة الاستخدام وسرعة الأداء علي الشعر، فهي تصدر ضوء يحدد الاتجاه أثناء الفرد، ومصنوعة من التيتانيوم الذي يجعل استخدامها أسهل واسرع.

فير الشعر من ماركة أوني مك 1 : تتميز بخاصية الغلق التلقائي ،كما أنها تحتوي علي أعلي درجة حرارة تصل إلى أربعمائة وخمسين درجة، ومناسبة للشعر الخشن شديد التجعد، وتحتوي علي نظام تحكم ثنائي وتحكم بدرجات الحرارة.

فير الشعر من ماركة چي إتش دي : تتميز بجهد كهربائي ملائم لأي مكان تقريبا، لذلك هي مناسبة لاصطحبها أثناء التنقل والسفر، كذلك هي سهلة الاستخدام، وسريعة ولا تحتاج إلي مجهود بفضل تصميمها الرائع.

فير الشعر من ماركة آي أس أو : لكل من تعاني من شعر ضعيف يتساقط بسهولة، أو خصل الشعر رفيعة تتعرض للتلف بسهولة، فهذا النوع هو الأنسب لكي حيث أن درجات الحرارة الموجودة به مخصصة لهذه النوعية من الشعر الضعيف أو المجهد.

فير الشعر من ماركة سوليا : تعتبر هذه الماركة أيضاً مناسبة للشعر المعرض للتلف أو الشعر المصبوغ، فتحصلين من خلالها علي شعر أملس وفرد رائع بأقل درجة حرارة، ويمكنك الاطلاع على خلطات طبيعية لمنع تساقط الشعر.

فير الشعر من ماركة ريمنجتون : يمكنك أن تقتني هذا النوع من فير الشعر إذا كنت تفضلين فرد شعرك وهو رطب أو مبلل، فتحصلين من خلالها علي نتائج رائعة وسريعة بنفس الوقت.

فير الشعر من ماركة إتش آس آي : تعتبر الأسهل في الاستخدام كمان أنها تحتوي علي شاشة عرض لتحكم دقيق بدرجات الحرارة.

نصائح للحصول علي شعر مفرود وصحي عند استخدام الفير

  • يجب قبل الفير أن تتأكدي أن الشعر مغسول ونظيف، ولا يحتوي علي أي بقايا كريمات أو زيوت أو شامبو.
  • يفضل تجفيف الشعر أولاً بالمجفف قبل البدء في كي الشعر.
  • يفضل رش الشعر قبل الكي باسبراي وقاية الشعر من الحرارة.
  • تجنبي استخدام درجات الحرارة العالية للشعر التالف والمصبوغ أو المتقصف.
  • للحصول علي مظهر حيوي للشعر يمكنك توزيع قطرات من سيرم الشعر بعد الفرد.
  • يفضل بدء الفرد من أعلي لأسفل وتجنب تعريض الأطراف لحرارة عالية.
  • يمكنك رش إسبراي مثبت غلي الشعر للحفاظ علي الشكل المفرود أو الكيرلي لأطول فترة ممكنة.
  • تجنبي غسل الشعر بعد الفرد مباشرة أو بنفس اليوم.

Post Author: سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *