شامبو فولتين

الشعر جزء أساسي من جسم الإنسان والعناية بالشعر وصحته شيء في غاية الأهمية، للحصول على فروة راس صحية خالية من القشرة ذات مظهر رائع طول النهار.

كلنا نعلم أنه يوجد أنواع كثيرة من ماركات الشامبو، التي تساعد الشعر للتخلص من قشرة الشعر، لكن سوف نقدم لكي أفضل شامبو على الإطلاق لعلاج القشرة نهائيا.

شامبو فولتين

شامبو ضد القشرة، يساعد في علاج القشرة الدهنية  والقشرة الجافة ، ينظف فروة الرأس لتشعرين بالانتعاش، ويكسب الشعر صحة وتغذية  ونعومة طول الأسبوع،

يحتوي على مواد مضادة للميكروبات المسببة للقشرة ويقلل  تهيج الحكة والتهاب فروة الرأس، مناسب للتخلص من قشرة الشعر للرجال والنساء،  ولكل أنواع الشعر، لاحتوائه على تركيبة ®Tricalgoxyl ، التي تعمل على تغذية ونمو الشعر من جديد وإصلاح الشعر الضعيف والمقصف،

ويعمل على توازن فروة الرأس  وخلاصة عشبه الجنسنج، تعمل على زيادة كثافة الشعر وتمده  بالطاقة، والتغذية المناسبة لفروة الرأس.

ويعمل أيضا شامبو فولتين على علاج تساقط الشعر لأنه غني  بالمعادن، ( والكالسيوم ومغنسيوم وبوتاسيوم وحديد وزنك)

ويحافظ أيضا على نظافة فروة الرأس ويمنع الالتهابات الناتجة عن عوامل الجو.

يزيد لمعان وجمال تألق الشعر، لاحتوائه على معادن تقوم بفرد الشعر الجاف، والخشن وزيادة طوله في خلال أسابيع

يحتوي شامبو فولتين علي مواد طبيعة خالية من باريبن.سالس زيت معدني.شمع البارفاين.

يتكون شامبو فولتين من :

مستخلصات الطحالب البحرية.

مستخلص عشبه الجنسنج.

ومجموعة عناصر مغذية لبصيلات الشعر.

PΙROCTONE OLAMINE

SALICYLIC ACID

THYME EXTRACT

طريقة استخدام شامبو فولتين :

يوضع على الشعر بعد غسلة لمدة ٣ دقائق، ومع عمل مساج لفروة الرأس، وبعدها قومي بغسلة وتكرر العملية.   ٢_3 مرات في الأسبوع، وتكرر العملية خلال ٢١ يوم سوف تتخلص من القشرة نهائيا،  في حال وجود قشرة صعبة يجب غسل الشعر من ٣_٤ مرات، ووضعة ٥ دقائق على الرأس، وللحفاظ على نظافة شعرك ضد القشرة، يرجى استخدام شامبو فولتين مرة كل أسبوع.

Post Author: سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *