أحدث موديلات فساتين عام 2020

تعرف على أحدث موديلات فساتين عام 2020




أحدث موديلات فساتين عام 2020

يتزايد اهتمام المرأة يوماً بعد يوم في انتقاء ملابس جميلة ومتناسقة، وفي كل عام نشهد ظهور صيحات جديدة تتبعها النساء في كافة أنحاء العالم، وخاصةً فيما يتعلق بالفساتين التي تعد من أكثر القطع إظهاراً لجمال المرأة وأنوثتها، على اختلاف أنواعها من فساتين سهرة او فساتين نهار والعديد من الأنواع الأخرى التي كلٍ منها له وقتاً معيناً لإرتداءه.




في كل عام تقدم دور الأزياء تصاميم ملابس جديدة، وقدمت بدورها دور الأزياء العالمية لفصليّ الربيع والصيف من عام 2020 أحدث موديلات فساتين الزفاف أثناء أسبوع العرائس المقام في ولاية نيويورك الأمريكية، وتميزت معظم التصاميم التي تضمنها على عناصر ومكونات ناعمة للعرائس العاطفيين، كما قدمت بعض الموديلات العصرية التي تناسب المرأة الجريئة.

أبرز موديلات فساتين دور الأزياء العالمية

تقوم كل إمرأة باختيار فستان يتناسب مع شخصيتها وذوقها، بالإضافة إلى شكل جسمها، ويمكن الاختيار من ضمن قائمة أهم موديلات فساتين عام 2020 التالية:

فساتين ناعمة مغطاة بالورود

تمكنت الفساتين ذات التصميم البسيط والمغطاة بورود صغيرة بشكل كامل من الظهور بقوة بين أنواع الفساتين الأخرى، وبرزت بعض التصاميم ذات أكمام طويلة، و فساتين أخرى تحتوي على ياقة بشكل حرف V مع حزام أبيض من الساتان معقود من الأمام، ويتناسب مع المرأة ذات القوام الرفيع. 

فساتين زفاف غير تقليدية

برزت العديد من الفساتين مختلفة القصات، والتي تناسب مختلف أشكال جسم النساء، وظهرت بقوة التصاميم ذات الأكمام والمعاطف الطويلة، والأشرطة والقفازات الحمراء، وجاءت بأكثر من نوع من الأقمشة؛ مثل قماش الشيفون والدانتيل والحرير والتول المطرز، بالإضافة إلى طرحة فساتين اعراس ملونة.

جاءت بعض التصاميم بألوان غير تقليدية، مثل: الأسود، والأزرق، والبيج، والوردي بدرجاته، وهي موديلات تناسب أي امرأة تبحث عن كل ما هو مختلف.

الفساتين الملكية

ظهرت الكثير من التصاميم التي تناسب كل عروس رومانسية وتقليدية، وهي عبارة عن فساتين فخمة وذات إطلالات ملكية، وجاءت التصاميم ذات التفصيل المحكم باللون الفضي والتي تحتوي على ستراس بشكل كامل، تتناسب مع المرأة ذات القوام الرشيق، كما جاءت بعض الفساتين الأخرى مع كاب وقماش من التل يغطي الأكتاف، ويعد خياراً جيداً لكل إمراة ذات ذراع ممتلئ.

فستان حورية البحر

يعد هذا النوع من الفساتين الأكثر انتشاراً، وخيار كل إمرأة ذات قوام على شكل ساعة رميلة كونه يبرز الجسم بطريقة ممشوقة، وبرز فستان قصة الميرميد في غالبية عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة، ومن أشهرها عرض أزياء زهير مراد وأليسون ويب.

فساتين زفاف المرأة الكيرفي

لم تنسى دور الأزياء العروس صاحبة القوام الكيرفي، واهتمت في توفير تصاميم فساتين تتناسب مع شكل الجسم لها، وتعددت بين الفساتين المطرزة بشكل كامل مع طرحة طويلة مطرزة من الأسفل، والفساتين ذات التنورة الواسعة.




Post Author: nahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *