أفكار جديدة في الأفراح

افكار للافراح: 7 افكار جديدة فى الافراح




أفكار جديدة في الأفراح حيث يتمني كل عروسين أن يكون يوم زفافهما على أفضل ما يكون، ويبحثون عن أفكار جديدة في حفل الزفاف من اجل يوم مميز وغير تقليدي، وخصوصًا إذا كانت شخصيتهما يبحثان عن كل ما هو غريب وغير مألوف.

أفكار جديدة في الأفراح
أفكار جديدة في الأفراح

وتهتم العروس أكثر بهذه الأمور وتبحث عن كل ما هو مختلف سواء كان في تفاصيل حفل الزفاف نفسه، أو في تفاصيل طلتها في حفل الزفاف لذلك سوف نقدم لكل عروسين أفكار جديدة في الأفراح، وحفلات الزفاف لاختيار منها ما هو ملائم لطبيعة الحفل وللشخصيات المختلفة.

تصميم شكل جديد لفساتين وصيفات العروس

يمكنك اختيار تصميم جديد ومبتكر لطلتك وصيفاتك من إخوتك وأصدقائك المفضلين وهذا من افضل الافكار لوصيفات العروسة، فيمكنك اختيار تصميم مختلف عن طريق ارتداء وصيفاتك نفس الفستان، ولكن بألوان مختلفة بحيث عندما يجتمعن يكونوا ألوان الطيف.

إذا واجهتي صعوبة في توحيد لون الفساتين أو توحيد الموديل لهن، من الممكن أن تحضري شكل معين لتزيين فساتينهم لخلق نوع من الوحدة والتجانس، مثل فراشات مطرزة أو أوشحة لامعة بنفس اللون لهن جميعًا، أو تخبرين وصيفاتك بأن يمسكن بأيديهن نفس باقة الورد، أو نفس المراوح المنقوشة والملونة مما يعطي شكل رائع وخصوصًا في التصوير.

» تعرف على: أفكار زفاف جديدة للعرسان والحفل

بطاقات دعوة الزفاف بشكل مبتكر

من أبرز أفكار جديدة في حفل الزفاف هي تغير فكرة بطاقة الدعوة التقليدية حيث أنها أصبحت منتشرة للغاية، فيمكنك عمل بطاقة دعوة بشكل جديد ومبتكر، مثل عمل الدعوة على شكل بازل بحيث تجمع القطع الكرتونية لتكون شكل البازل وهو دعوة الزفاف.

يمكنك أيضًا طباعة نص دعوة الزفاف على بالونات وترفق البالون في ظرف جميل، وأيضًا يمكنك عمل الدعوة على شكل ورقة، مثل رسائل البحر وتوضع بزجاجة أنيقة مليئة بالقواقع.




شكل جديد لطلة العروس

يمكنك إضافة لمسات جديدة لطلتك يوم حفل زفافك مثل ارتداء قبعة بيضاء كبيرة، أو إدخال لون مختلف لفستانك الأبيض، مثل أن يكون مطعم بتطريز بلون آخر من الخرز أو الچيبير باللون الأسود أو الأحمر أو اللون الوردي، ويمكنك أن لا تلتزمي باللون الأبيض إذا كنتي شخصية جريئة لا تحبين التقيد بلون معين.

بوكيه ورد العروس

يمكنك عمل بوكيه ورد بشكل مختلف مثل شكل القلب أو شكل النجمة، ويمكن أن يكون البوكيه مكون من وردات الشوكولاتة القابلة للأكل فسوف تكون فكرة غريبة ومميزة، ويمكنك تطعيم بوكيه الورد العادي بوردات من الشوكولاتة أو حلوي المارشملو الملونة.

فكرة جديدة للتصوير

يمكنك شراء بعض الماسكات الأنيقة مثل التي تتواجد بالحفلات التنكرية ليستعين بها الحضور أثناء التصوير، ويمكنك تخصيص مكان بالقاعة للتصوير ويكون مجهز بالبالونات اللامعة أو بالونات الهيليوم لتستمتعين أنت والحضور بصور رائعة.

» اقرأ أيضًا: لون العدسات المناسب للعيون الصغيرة

أفكار جديدة لكوشة العروسين

الكوشة هي حلم كل عروس وهي عنصر أساسي واضح في حفل الزفاف، لذلك يمكنك التجهيز قبل موعد الزفاف بوقت كافي لتظهر الكوشة بشكل مميز.

يمكن أن تكون الكوشة معلقة علي شكل أرجوحة مزينة بالورود، فسوف تكون فكرة رائعة في حالة تم تنفيذها جيدًا، أما إذا كان الزفاف بمكان يحوي حمام سباحة يمكن أن تكون الكوشة في قارب عائم محاط بالشموع العائمة على سطح الماء.

فكرة جديدة لكتاب الأمنيات

يمكنك بدلًا من الكتاب أن تحضرين شجرة صناعية صغيرة وتحضرين ثمار بلاستيكية من التفاح والموز مثلًا، ويقوم المدعوين بكتابة المباركة والأمنيات علي الثمار ويعلقونها بالشجرة، فتصبح هذه الشجرة المثمرة مليئة بذكريات جميلة لا تنسي أبدًا.




Post Author: سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *