أفكار زفاف جديدة

أفكار زفاف جديدة للعرسان والحفل




أفكار زفاف جديدة  حيث نتحدث اليوم عن موضوع يعتبر محوري في حياة أي فتاة، فجميع الفتيات يحلمن طوال حياتهم بيوم معين، وتضع كل فتاة كل تخيلاتها لما يجب أن يكون عليه هذا اليوم وهو بالطبع يوم زفافها.

فهناك بعض الفتيات التي تميل إلى التنوع في الألوان والأفكار المجنونة، وهناك البعض الآخر ممن يلجأ إلى بعض الأفكار التي تتسم بالرقي، وهناك البعض الذي لا يحب التكلف فيلجأ إلى البساطة في كل شيء يخص هذا اليوم بداية من الفستان وصولاً إلى ختام حفلة الزفاف،

وقد انتشر هذه مؤخرًا بعض الزفات التي تتسم بالجنون والغرابة، وبعض الطقوس التي تتسم بالغرابة منها تغيير التورتة واستبدالها بالبيتزات على سبيل المثال، ولكن هذا قد لا يعجب الكثير من المقدمين على هذا اليوم.

أفكار زفاف جديدة

والآن سوف نعرض لكم بعض الأفكار التي تخص هذا اليوم ومنها:

ألوان الزفاف عموما

فيما يخص الألوان الخاصة بالفستان والبدلة والحذاء الخاص لكلاً من العريس والعروسة وبوكية الورد الخاص بالعروسة، ففي معظم حفلات الزفاف تكتفي العروسة باللون الأبيض في كل ما يخصها.

ولكن يمكننا إدخال بعض الألوان على الفستان والحذاء والبوكية والكرافتة الخاص بالعريس، فعلى سبيل المثال يمكننا استخدام اللون الروز الفاتح مع الأبيض الذي يكون ذو تأثير رقيق جداً.

اقرأي أيضًا: فساتين أمهات العرائس 2019




بطاقات الدعوة

يمكننا الإبداع في تصميم بطاقات الدعوة الخاصة بالزفاف، فيمكن استبدال بطاقات الدعوة الورقية التقليدية بأفكار جديدة، مثل بطاقات دعوة على شكل قلب مصنوعة من الخشب.

أو يمكن تصميم بطاقة الدعوة على أساس شيء يحبه كلا العروسين مثل  قد نجد أن العروسين من محبي السيارات فمن الممكن عمل بطاقة دعوة على شكل سيارة، وذلك يرجع في الأخر إلى ذوق العروسين.

دفتر التهنئة

وقد انتشرت في هذا الوقت فكرة وضع دفتر لكتابة تهنئة للعروسين من الحاضرين على مدخل القاعة، ولكن هناك أفكار كثيرة لما يطلق عليه الجيست بوك.

فيمكن عمله على هيئة زجاجة كبيرة، ويوضع بجوارها ورق يكتب فيه الحاضرين ثم يقوموا بوضعه في الزجاجة، أو يمكن عمله على هيئة عربة سندريلا، ولذلك طابع رومانسي جداً، ويمكن عمله من الخشب على هيئة بازل وغيره وتختلف التكلفة باختلاف الخامات.

اعرفي أيضًا عن: لون العدسات المناسب للعيون الصغيرة

شمع مضئ وحذاء بدون كعب

يمكن وضع شمع مضيء على التربيزات الخاصة بقاعة الزفاف أو يوضع بعض أنواع الورود.

يمكن للعروسة أن تستبدل الحذاء الخاص بها بحذاء أخر دون كعب، وأيضاً تستبدل الفستان بأخر يتلاءم مع حذاء بدون كعب.

التفنن في التقاط الصور سواء قبل الزفاف أو أثناء الزفاف.

ويمكن من باب التجديد تخصيص ترابيزات خاصة بالأطفال، يتوافر على هذه التربيزات ما قد يجذب انتباههم.

أما بالنسبة للتورتة الخاصة بالزفاف فيمكن تبديلها بشيء أخر، مثل البيتزا ولكن هذا يعتبر من الأفكار المجنونة التي قد لا يوافق عليها أي عروسين، أو يمكن التخلي عن التورتة ذات الطبقات فقد نستخدم تورتة ذات تورتة واحدة كبيرة على شكل قلب.

وهكذا نكون قد تحدثنا عن بعض الأفكار الجديدة الخاص بحفلات الزفاف، ونرجو أن نكون قد توصلنا إلى بعض الأفكار التي قد تفيد الفتيات المقبلة على الزواج، ويمكن الاستفادة من هدية لعروس غير مكلفة.




Post Author: سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *