أمهات العرائس

فساتين أمهات العرائس 2019

أمهات العرائس من أهم الأشخاص يوم زفاف ابنتها وكما تحدثنا مسبقاً عن مظهر العروس في حفل زفافها لا بد من التطرق إلى مظهر أهم شخصية في حفل الزفاف، وهي والدة العروس التي يجب أن تكون في أكثر حالتها تألقاً ورقي في مثل هذا اليوم، فيجب عند اختيار الفستان الخاص بوالدة العروس، مراعاة الدور المهم التي تلعبه هذه السيدة في هذا اليوم.

أمهات العرائس
أمهات العرائس

ومعنى هذا اليوم بالنسبة لها والمشاعر التي تشعر بها والتي يجب علينا توظيفها عند اختيار فستان لها في هذا اليوم، فالأم خلال حفلة الزفاف تقوم بالتنقل بكثرة وذلك من أجل الترحيب بالحاضرين وأيضاً، يتم التقاط العديد من الصور لها على مدار الحفلة.

فساتين أمهات العرائس

يجب على الأم عند اختيار الفستان الخاص بها، تحديد إذا ما كانت تريد مظهراً كلاسيكياً عادياً وهو المظهر المنتشر للعديد من الأمهات، حيث يتسم الفستان بالرقي والبساطة، أم تريد اختيار فستان شبابياً بألوان لطيفة مفرحة.

ويجب عند اختيار الفستان مراعاة أنه يجب أن يكون سهل عند الحركة، حتى لا تجد الأم صعوبة عند التحرك به وهذا مطلوب؛ لأن الأم أثناء حفلة الزفاف يطلب منها التحرك باستمرار بين الحاضرين.

اقرأ أيضًا: لون العدسات المناسب للعيون الصغيرة

اختيار الألوان المناسبة

كما يجب اختيار لون ما بين الألوان القاتمة التي تعطي مظهراً كلاسيكياً قديم، وبين الألوان الشبابية أي التي تعطي مظهرا شبابيا للغاية، حيث يجب عليها التزام الحل الوسط عند اختيار اللون، وكذلك التفصيل فيفضل أن تكون التفصيل، لا تضم ذيل طويل لأن هذا قد يتسبب في صعوبة التحرك بالفستان.

وفي هذه الأيام قد تلجأ الأمهات إلى استشارة بعض مصممي الأزياء قبل شراء الفستان، أو قبل اختيار التفصيل واللون الخاص بالفستان، ولذا يجب على جميع الأمهات التريث عند اختيار الفستان الخاص بها، لأن هذا اليوم لا يتكرر ولذا يجب أن يكون مظهرها يعبر عن كل ما يخص هذا اليوم من بهجة، وسعادة وخوف وشجن وفخر، يجب الاطلاع على هدية لعروس غير مكلفة.

Post Author: سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *