حبوب تكبير الصدر

مشكلة تقابل بعض البنات والسيدات وهى صغر حجم الثدي، والتي تؤثر على نفسيتهم فبعضهم يلجأ إلي جراحه التجميل لزيادة حجم الثدي، وهناك طريقة طبيعة أسهل من الجراحات التجميلية وأيضاً ترى نتيجة جيدة منها، وهى تناول حبوب تكبير الصدر ، وتحتاج إلى المداومة والاستمرار للحصول على نتيجة وتوجد بعض الفيتامينات التي تساعد على زيادة حجم الثدي، ويجب الاطلاع على أعراض التهاب الثدي وطرق علاجه.

حبوب تكبير الصدر

كبسولات الزنك: وهو من الفيتامينات المهمة جداً في تجديد الخلايا، وتحفيز النمو لتكبير الثدي، ولكن يجب الاستمرار علي تناوله حتى يعطى النتيجة المطلوبة.

فيتامين د: وهو من أقوى الفيتامينات التي تساعد على إنتاج الخلايا والأنسجة، وبالتالي تكبير الصدر، ومعالجة الأنسجة المتضررة.

حمض الفوليك: وهو من الفيتامينات المهمة التي تعزز الخلايا الجديدة، خاصة في منطقة الصدر لتعطى الحجم المناسب، والتخلص من مشكلة صغر حجم الصدر.

فيتامين أْ: يقوم هذا الفيتامين على محاربة الترهلات، والسيوليت، فيقوم بشد ترهلات الثدي بشكل سريع وفعال، ويمنع الترهل مرة أخرى ويساعد في تكبير حجم الثدي.

فيتامين C : هذا الفيتامين جيد جداً، حيث يقوم على محاربة الخلايا المتضررة، وإنتاج خلايا صحية وجديدة تحفز تكبير الثدي.

فيتامين E: هو من الفيتامينات المهمة التي تساعد على شد الصدر وإعطاء الجلد مرونة وحيوية.

الأدوية تكبير الثدي: حيث تهدف هذه الحبوب إلى تحفيز نمو الثدي، مثل حبوب منع الحمل حيث يدخل في تركيبتها عناصر هامة تحفز الهرمونات وتزيد من حجم الثدي.

حبوب جامبو 94بارو: وهى تعمل على زيادة حجم الثدي، وبناء أنسجته من الداخل لإعطائه الشكل المناسب.

حبوب بريست اكتيفيز: تقوم بتحفيز الهرمونات الأنثوية، لتساعد في نمو نسيج الصدر ويحفز الاستروجين، وينشط الهرمونات بشكل طبيعي، وهذه الحبوب تعتبر بديل للجراحة.

الكبسولات البرازيلية: من مكونات طبيعية أعشاب وفيتامينات، وفواكه ومدعمة بالكولاجين، تعمل على تنشيط الأنسجة الضعيفة بالصدر بدون أي أضرار، وتعمل على تكبير وشد الثدي بشكل صحيح.

Post Author: Samar Adel

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

1 thought on “حبوب تكبير الصدر

    منى علي

    (مارس 24, 2019 - 7:42 ص)

    حبوب تكبير الصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *