إزالة الشعر بالحلاوة

إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالحلاوة بدون ألم




جميع الفتيات تحلم بأن تحصل على بشرة ناعمة مثل الأطفال، وخصوصاً في الأماكن الحساسة بالجسم، وبالطبع للحصول على هذه الأمنية لا يوجد غير شيء واحد، هو استخدام الحلاوة فهي تنزع الشعر من جذوره، كما أنها تقشر الخلايا الميتة الموجودة على الجلد وكل هذا يؤدي إلى بشرة رائعة وجميلة، ونظيفة بعكس ماكينة الحلاقة، والكريمات فهذه الطرق تؤدي إلى اسوداد الجلد، وجفافه كما أن الشعر لا يلبث بضعة أيام ثم يعود مرة أخرى للظهور.

و عندما تستعمل الفتاة الحلاوة فأنها تتألم أثناء نزع الشعر في المناطق الحساسة، وهذا بدوره يجعلها دائماً خائفة من الألم فتتبع خطوات أخرى لنزع الشعر من المناطق الحساسة غير الحلاوة، ويمكنك الاطلاع على طريقة إزالة الشعر من الأماكن الحساسة نهائيا بالصور.

إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالحلاوة بدون ألم

أولاً: إزالة الشعر أثناء الاستلقاء على الظهر

أثبتت بعض تجارب الفتيات أنه إذا قامت بنزع الشعر أثناء استلقائها على ظهرها، فأنه سيخفف من الألم و ذلك لأنه سيوجد استرخاء لعضلات الجسم، ولن يتم الضغط على المنطقة الحساسة، ويكون الدم في دورته الطبيعية، وبعد ذلك تستخدم قطعا صغيرة من الحلاوة لنزع الشعر.

ثانياً : استعمال وصفة الخميرة بالعسل:

قبل البدء بنزع  الشعر من المنطقة الحساسة أخلطي كمية متساوية من العسل، والخميرة، وضعي قليل من ماء الورد، والليمون ثم ضعيهم على المنطقة الحساسة، واتركيهم ليجفوا ثم بعد ذلك أبدائي بنزع الشعر.




إزالة الشعر بدون ألم

ثالثًا: استعمال حمام ماء دافئ

يمكنك قبل نزع الشعر من المنطقة الحساسة، الجلوس لمدة ربع ساعة في ماء دافئ، هذا يساعد على تخفيف الألم أثناء نزع الشعر.

رابعاً : استخدام الثلج

و من بعض الطرق استخدام الثلج عن طريق وضعه في المكان المراد نزع الشعر منه، ثم يترك لمدة ١٥ دقيقة فأنه يسكن هذه المنطقة وتستطيعي بعدها إزالة الشعر بدون ألم.

خامساً :طريقة الترمس المر المطحون

جهزي ٣ أكواب ماء مغلي، ثم انقعي به كوب ترمس مر مطحون، واتركيه قليلا كمنقوع، بعد ذلك خذي هذا المنقوع وضعيه في زجاجة رش و ترج جيداً حتى يتم التجانس، ثم يترك لمدة ٢٤ ساعة،

ثم قبل أن تنزعي الشعر رشيه على المنطقة الحساسة، واتركيه يجف ثم انزعي الشعر، وبعد النزع رشي مرة أخرى وكرري الرش لمدة يومين مرتين باليوم، وسوف يقلل من الشعر الموجود إلي أن يختفي تماماً، وتصبح بشرتك ناعمة وبيضاء.

سادساً : استخدام زيت القرنفل

وذلك عن طريق وضعه على المنطقة الحساسة، وتركه من ١٠ إلى ١٥ دقيقة، ولأن زيت القرنفل يحتوي على مواد مخدرة للألم ، فأنه يساعد على عدم الشعور بالألم أثناء نزع الشعر من الأماكن الحساسة.

سابعاً : استخدام معجون الأسنان

إذا وضعتي قليلا من معجون الأسنان على المنطقة الحساسة فأنه يخفف من الشعور بالألم أثناء نزع الشعر.

ثامناً : سبراي التخدير الموضعي

ويوجد في الصيدليات و هو يستخدم كمخدر موضعي، ويمكنك رش المنطقة الحساسة المراد نزع الشعر منها، وسوف تخدر هذا المكان ثم تقومي بنزع الشعر دون الم.

و هو غير ضار ولكن ينصح بإجراء اختبار حساسية له على جلدك، عن طريق رش كمية قليلة جدا على الجلد للتأكد من أنه لا يسبب حكة أو تهيج للجلد.




Post Author: سمر عادل

سمر عادل محررة في موقع أنوثة، أعشق القرأة والكتابة في جميع المجالات، وأحب تصفح الأنترنت والبقاء على الاتصال على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *